تحميل واتساب العاقل 2024 اخر اصدار WhatsApp2YE تحديث يومي

تنزيل واتساب العاقل


تحميل واتساب العاقل

هل تريد توفير المال في فاتورة هاتفك المحمول إذاً انتقل إلى تنزيل تطبيق واتساب العاقل حيث يتيح لك تطبيق المراسلة المحمول المجاني هذا إرسال الرسائل و إجراء مكالمات صوتية و مكالمات فيديو من هاتفك الذكي عبر الإنترنت بدلاً من شبكة الهاتف المحمول مجانًا لذلك عندما تكون متصلاً بشبكة الوأي فأي سواء في المنزل أو في العمل أو في المقهى المحلي تطبيق واتساب الأصلي فلن يكلفك ذلك قرشًا واحدًا إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول كيفية تنزيل و استخدام تطبيق واتساب العاقل.


ما هو تطبيق واتساب العاقل

واتس اب هو تطبيق مجاني للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد و أجهزة الآي فون و ويندوز و هو يعمل كذلك على أجهزة الحاسوب المحمولة بمختلف أنواعها و هو تطبيق يتيح لك إرسال الصور و التسجيلات الصوتية و حتى مقاطع الفيديو بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات صوتية و مكالمات فيدو غبر الانترنت و بشكل مجاني بالكامل من تطبيق واتساب العاقل و ذلك بدلاً من استخدام شبكة الهاتف المحمول، من تطبيق واتس اب العاقل التي تكلفك الكثير من المال. تنزيل واتساب الذهبي .


مميزات تطبيق واتساب العاقل

إن تطبيق مثل الذي قام مطوره بإصداره في مدة ثلاث أشهر بالتأكيد يحتوي على الكثير، من المميزات التي ينفرد بها:


  1. تحديث واتساب العاقل V29
  2. مشكلة عدم ظهور الثيمات.
  3. جميع مشاكل الانهيار بالواتس اب
  4. خيار سحب الدردشة للاتصال أو ارشفة المحادثة.
  5. خيار لفصل محادثات الأشخاص على المجموعات.
  6. النص التفجيري وزخرفة النصوص بداخل المحادثات على شكل زر عائم.
  7. خيار لتحويل الرسائل لعدد مالانهاية.
  8. خيار حذف الرسائل لدى الطرفين حتى بعد مرور عام.
  9. خيار لأرسال فيديو في الحالة الى ساعة.
  10. الوضع الليلي بشكل رسمي وبجانب زي إيقاف الانترنت على الواتس اب بالشاشة الرئيسية.
  11. الزر العائم والدردشة السريعة بشكل مميز.
  12. الرد التلقائي والرسائل المجدولة بدون مشاكل.
  13. ميزة تغيير الايموجي وتنزيل الايموجي التي تريدها.
  14. مشكلة عدم تنزيل الوسائط بأندرويد 14
  15. الانهيار عند تمرير الدردشات والانهيار المفاحأ.

أين يمكنني الحصول على تطبيق واتساب العاقل

إن تنزيل واتساب العاقل 2024 ليس نسخة رسمة صادرة عن تطبيق واتساب الأصلي لذا فإنك لن تجده في متجر جوجل بلاي لذا قم بزيارة موقع واتس اب العاقل و قم بتنزيله بشكل مباشر من هناك قام المطور احمد الصرماني بتصميم التطبيق بطريقة أكثر سهولة وأناقة ليكون تطبيق واتس اب جذاباً وسهلاً في الاستخدام.


  • يمكنك القيام بإخفاء المحادثات التي تريد عدم إظهارها في الواجهة الرئيسية لتطبيق واتس اب. 
  • عندما تقوم بإعادة إرسال رسالة معينة فإن المحادثات التي قمت بإخفائها من على الواجهة الرئيسية لن تظهر إليك في إعادة الإرسال. 
  • عندما تقوم بمسح الواتس اب وإعادة تحميله مرة أخرى لديك الاختيارات المختلفة حول إذا ما كنت تريد استعادة الرسائل القديمة أم لا. 
  • الكثير من مستخدمي تطبيق الواتس اب يقومون بالضغط على أيقونة مكالمة فيديو بالخطأ ولكن من خلال واتس اب أصبح بإمكانك إخفاء الأيقونة الخاصة بمكالمة فيديو. 
  • تم إضافة اختيار رائع يمكنك من خلاله تلوين الخط الفاصل بين كل محادثة والأخرى من خلال الإعدادات ومن ثم تقوم باختيار اليد ومنها اختار الألوان وخلفية الشاشة الرئيسية. 
  • يمكنك من خلال الإعدادات اختيار اليد التي من خلالها يمكنك الحماية من الحظر فلا تستطيع أية جهة اتصال القيام بحظرك. 
  • يوجد خاصية الترجمة الفورية والكاملة للغة العربية وهذا جديد في تطبيقات الواتس اب.
  • تمديد الوقت الذي يمكنك فيه حذف رسالة من سلة المهملات. 
  • تم أيضاً تمديد وقت الحالة التي تقوم برفعها على التطبيق إلى 40 دقيقة وليس 30 ثانية كما في تطبيقات الواتس اب الأخرى.

واتس اب العاقل كيف ترسل رسالة على هذا التطبيق

لإرسال رسالة افتح تطبيق واتساب العاقل واضغط على زر الدردشة في الجزء السفلي من الشاشة فقاعة الكلام اضغط على زر الإنشاء في الزاوية العلوية اليمنى  يبدو كقلم على مربع من الورق ثم قم بالتمرير عبر قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو استخدم مربع البحث في أعلى الشاشة للعثور على الشخص الذي تريد مراسلته ستظهر لك شاشة دردشة اضغط على المربع الأبيض و اكتب رسالتك يمكنك إرفاق صور أو مقاطع فيديو أو مستندات أو حتى تفاصيل الاتصال الخاصة بشخص ما بالضغط على الرمز + الموجود على يسار المربع الأبيض اضغط على السهم الأزرق الموجود على يمين المربع الأبيض لإرسال رسالتك ألا تريد الكتابة ؟ اضغط مع الاستمرار على زر الميكروفون على يمين المربع الأبيض وتحدث في رسالتك سيتم إرسالها كملاحظة صوتية بدلا من ذلك تملي رسالتك اضغط على المربع الأبيض لإظهار لوحة المفاتيح الخاصة بك اضغط على زر الميكروفون وقم بإملاء رسالتك سيقوم الهاتف تلقائيًا بنسخ هذا في مربع الرسالة :


  1. بمجرد إرسال رسالتك سترى مجموعة من القراد الملون في الركن الأيمن السفلي.
  2. تشير علامة رمادية واحدة إلى أن الرسالة لم يتم استلامها بعد ربما لأن المستلم ليس لديه اتصال بالإنترنت.
  3. قرادتان رماديتان تعني أنه تم استلامها و لكن لم تتم قراءتها.
  4. قُرادتان أزرقتان تعني أنه تمت قراءته.


تعني الساعة الرمادية أنه ليس لديك اتصال بالإنترنت لذا لا يمكن إرسال الرسالة في الوقت الحالي و لكن سيتم إرسالها بمجرد حصولك على اتصال ويب يمكنك إيقاف تشغيل هذه الميزة حتى لا يتمكن الأشخاص من معرفة ما إذا كانت رسالتهم قد تمت قراءتها أم لا من خلال التوجه إلى الإعدادات اختر الحساب ثم الخصوصية و استخدم شريط التمرير الموجود بجوار قراءة الإيصالات لإيقاف تشغيله.


واتساب العاقل كيفية حذف رسالة من التطبيق

أرسلت رسالة عن طريق الصدفة إذا لم يتم قراءتها يمكنك حذف الرسالة من خلال تطبيق واتساب العاقل فقط اضغط مع الاستمرار ثم حدد حذف و إزالتها من الدردشة ومع ذلك سيرى المستلم رسالة تقول تم حذف هذه الرسالة.

كيفية منع الأشخاص من رؤية أنك متصل بالإنترنت

يعرض تطبيق واتساب العاقل جهات الاتصال الخاصة بك عندما كنت متصلاً آخر مرة يسمى الطابع الزمني لرؤية هذا ما عليهم سوى فتح الدردشة التي يجرونها معك وفي الجزء العلوي تحت اسمك ستكون المرة الأخيرة التي كنت فيها بدائل لتطبيق واتس اب بلس أو تطبيق واتساب الأزرق وغيرها من النسخ الأخرى إذا كنت تستخدم التطبيق في تلك اللحظة فسترى أنك متصل بالإنترنت أو كلمة تكتب إذا كنت تكتب رسالة إذا وجدت هذا تطفليًا للغاية فيمكنك إيقاف تشغيله عن طريق التوجه إلى الإعدادات اختر الحساب ثم الخصوصية، متبوعًا بـ آخر ظهور واختر لا أحد.


كيفية إنشاء محادثة جماعية على واتساب العاقل 2024

هل تريد مراسلة عدد من الأشخاص دفعة واحدة حتى تتمكن من التحدث أو إنشاء محادثة جماعية للقيام بذلك اضغط على زر الدردشة الموجود في أسفل الشاشة متبوعًا بزر الإنشاء في الزاوية العلوية اليمن ى الآن اضغط على  مجموعة جديدة من أعلى الشاشة و حدد كل جهات الاتصال التي تريد التحدث إليها انقر على التالي و ستتمكن من إضافة موضوع للمجموعة وحتى رمز و الذي سيظهر حيث تظهر صورة جهة الاتصال عادةً بعد ذلك سيكون لك مطلق الحرية في كتابة رسالة كالمعتاد.


كيفية إجراء مكالمة على واتس اب العاقل 2023

يسمح لك تطبيق واتساب العاقل أيضًا بإجراء مكالمات فيديو و صوتية اضغط على زر المكالمات رمز الهاتف أسفل الشاشة هل تريد الاتصال بشخص ما في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ثم اضغط على الرمز الموجود في الزاوية العلوية اليمنى هاتف برمز ثم قم بالتمرير عبر جهات الاتصال الخاصة بك من الشاشة ستتمكن من تشغيل الفيديو من خلال النقر على زر مكالمة الفيديو إنها مكالمة صوتية افتراضيًا هل تريد التحدث إلى أكثر من شخص اضغط على رمز إضافة مشارك مخطط رأس برمز + في الزاوية العلوية اليمنى عندما تكون في مكالمة قم بالتمرير خلال قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وحدد الشخص الذي ترغب في الانضمام إلى المكالمة.


كيفية مشاركة الحالة على واتس العاقل

يمكنك نشر الصور ومقاطع الفيديو و ملفات صور متحركة  كحالة تختفي بعد تمامًا مثل قصص انستجرام اضغط على رمز الحالة في الزاوية السفلية اليسرى عند فتح تطبيق واتساب العاقل ثم اضغط على أضف إلى حالتي و ستتمكن من تحديد صورة من هاتفك أو التقاط صورة جديدة يمكنك حتى التعليق عليها.


  • كيفية مشاركة موقعك المباشر

يتيح لك تطبيق واتساب العاقل المشاركة مع الآخرين أينما كنت بالضبط نعتقد أن الميزة المفيدة رائعة إذا كنت تقود في مكان ما حيث يمكنهم معرفة ما إذا كنت عالقًا في حركة المرور دون الحاجة إلى إجراء مكالمة افتح تطبيق واتساب الأصلي واضغط على زر الدردشة من أسفل الشاشة انقر على الدردشة التي تجريها مع الشخص الذي تريد مشاركة موقعك معه ثم اضغط على زر + على آيفون أو "مشبك الورق" إذا كنت تستخدم اندرويد اختر الموقع ثم شارك الموقع المباشر متبوعًا بطول الفترة الزمنية التي تريد مشاركة موقعك من أجلها الآن اضغط على أيقونة السهم في اليمين لإرسال موقعك.


تنزيل واتساب العاقل اخر اصدار


تنزيل واتساب العاقل الذهبي اخر اصدار


تنزيل واتساب العاقل الوردي اخر اصدار


تحميل واتساب العاقل الأخضر اخر اصدار






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.