تحميل واتساب بلس الأزرق برابط مباشر اخر اصدار 2024

تحميل واتساب بلس الازرق

تحميل واتساب الازرق

نقدم لكم اليوم تطبيق واتساب بلس الأزرق يضم مجموعة من المميزات التي تجعله الأفضل هذا التطبيق يمكن تحميله لكافة أنواع أجهزة التليفون المحمولة على اختلاف أنواعها التي تشمل أندرويد وآيفون وبلاك بيري ونوكيا بالإضافة إلى الأجهزة التي تستخدم نظام ويندوز نفس الشبكة التي تٌشغل تطبيقات جهازك يمكنها تشغيل تطبيق واتس اب بلس الذهبي فهو لا يستهلك من باقتك أكثر كما في تطبيق واتس اب الأصلي ولكنه يأتي بعدة مميزات لا يمكنك إضاعة الفرصة الحصول عليها بعدم تطبيقه WhatsApp Blue  الجديد.


مميزات واتساب بلس الأزرق الجديد 2024

ويمكن ضم مجموعة من الأصدقاء لنفس المحادثة وذلك عن طريق عمل جروب عليه خاص بهم فقط فيسهل التواصل جداَ بالنسبة لمن يقيمون خارج مصر فإذا قٌرن بوسائل الاتصال العادية فهو أسهل وأقل في تكلفته من الناحية المادية بدرجة كبيرة:


  • يمكنك من إخفاء ظهورك كما تريد وأيضا تستطيع تحديد الوقت الذي تريده أن يظهر لأصدقائك بدلاَ من إظهار الوقت الفعلي لك.
  • يجعلك تستطيع أن تفصل الأنترنت عن هذا التطبيق فقط، وأن تتصفح بقية تطبيقاتك دون الحاجة لإغلاقها كلها فقط لكي لا تصلك رسائل لا تريدها في هذا الوقت.
  • يمكنك من إرسال عدد كبير من الصور قد يصل إلى 80 صورة وهي تكون صور بدقة عالية مقارنة بالصور التي يمكن إرسالها من والقيام برفع فيديو حجمه أكبر ثلاثة أضعاف ولم يغفل عن المقاطع الصوتية فأصبح يمكن إرسال ملف صوتي حجمه قد يصل إلى ما يقارب ال 100 ميجا وتحديث حالتك بضعف عدد الأحرف السابق.
  • تستطيع من خلاله استعادة ما ترغب به من رسائل محذوفة وأيضاَ حذف رسالة أرسلتها، وستٌحذف من كل أماكن إرسالها.
  • في حالة انشغالك، يمكنك كتابة رسالة معينة، وكلما تَرسل لك رسالة، يقوم تطبيق الواتس الأزرق بالرد التلقائي برسالتك المكتوبة مٌسبقاَ.
  • يقوم التطبيق بالتفرقة بين رسائل المجموعات والرسائل الفردية، ويمكنك من إعادة توجيه رسالة لعدد كبير من أصدقائك، وأيضاَ تستطيع من خلاله التحكم في التحميل التلقائي في الوسائط ويمكنك إيقافه.
  • يمكنك من خلاله فتح أي ملف لديك في الرسائل المبعوثة لك، وذلك بدون الحاجة لتحميله وممكن أن تقوم بمسح الاسم والتاريخ عندما تنسخ رسالتين أو أكثر، حفاظاَ على خصوصيتك.
  • تستطيع من خلاله أن تتحكم في شكل تطبيقك وتضيف ثيمات خاصة به وصور خلفية وتغيير الإشعارات.
  • إيقاف أن تتلقى أتصالاَ من شخص بعينه أو جميع من لديك أصبح ممكناَ مع هذا التطبيق الأكثر من رائع.
  • وهي من الخصائص الهامة جداَ حيث أنه يمكنك إخفاء محادثة معينة دون الحاجة لإخفاء الجميع، وجعلها بكلمة مرور، لا يعرفها أحد سواك، وأيضاَ تستطيع عرض رسالة معينه لشخص من مجموعة، بدون الحاجة لأن يتم عرض رسائل من معه من الأعضاء المشتركين في نفس المجموعة، ومع الواتس العادي يمكنك وضع قفل على التطبيق كل.

وأخيراَ وليس آخراَ تستطيع متابعة أصدقائك، فتصلك تنبيهات لأصدقائك ممن قاموا بتغيير صورتهم أو ممن أضافوا حالة جديدة ومن منهم أصبح متصلاَ فتستطيع التواصل معهم بشكل أفضل من سابقه ويمكن من خلاله معرفة من زار البروفايل الخاص بك.


تحميل واتساب بلس الأزرق برابط مباشر

أخيرا حان وقت تحميل التطبيق كل تلك الخصائص التي لا مثيل لها وأكثر يمكنك الحصول عليها عند تحميلك لتطبيق فهو حقاَ تطبيق رائع، ومتطور ويسعى بشدة للوصول لتوفير الخصوصية التامة لمستخدميه رابط مباشر لتحميل احدث نسخة من التطبيق من خلال ميديا فاير فتطبيق الواتس أصبح لا يمكن الاستغناء عنه مطلقاَ فما بالك بالنسخة المحدثة منه من كل النواحي تقريباَ والتي يتوافر بها كل ما قد يرغب به الفرد في تطبيق.







وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.