الربح من اليوتيوب من البداية بالتفصيل 2020

تفعيل الربح من اليوتيوب امر سهل جدا اصبح العديد من الناس يبحثون عن طرق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس بالفعل هناك طرق عديده لربح من اليوتيوب دون استخدام جوجل ادسنس سوف نتعرف سوياً علي كيف يتم الربح من اليوتيوب بالتفصيل وكم يدفع اليوتيوب على المشاهدات في عام 2020 وكم يبلغ سعر مشاهدات اليوتيوب 2020 سنتعرف بتفصيل عن كيفية ربح المال من اليوتيوب وكم يبلغ سعر الالف مشاهدة على اليوتيوب  ، وكيف يتم حساب ارباح اليوتيوب

الربح من اليوتيوب من البداية بالتفصيل
الربح من اليوتيوب من البداية بالتفصيل


تفعيل الربح من اليوتيوب


الكثيرون يبحثون عن حقيقة الربح من الانترنت بشكل عام و من اليوتيوب بشكل خاص ،و هل هو امر ممكن ، و كم يمكن ان اربح من خلال قناة يوتيوب ، كل هذة الاسئلة كانت تراودني انا ايضا الى ان جاء يوم لاكشف عن حقائقها بنفسي ، لذا للوصول الى مرحلة الربح من اليوتيوب عليك ان تدرس اليوتيوب و تعرف كيف يفكر  اليوتيوب و كيف ينشر فيديوهاتك و ما اسباب نجاح فيديوهات و فشل فيديوهات  اخرى رغم ان مضمونها واحد  ، و اليوم سنطرح لكم طريقة الربح من خلال تريتب كل شيء اضافة الى بعض الافكار الجديدة .

اولا : انشاء قناة على اليوتيوب
ادخل على موقع اليوتيوب ،بعد الدخول الى الصفحة ستتمكن من انشاء قناة جديدة بالاضافة الى قناتك الاساسية ، و بالتالى يمكن ان تنشأ عدد لا نهائى من القنوات على اليوتيوب ، و ينصح دائما بانشاء العديد من القنوات على اليوتيوب حتى تربح بشكل أكبر .


ما هي فكرة الربح من اليوتيوب؟ 

ان فكرة الربح من اليوتيوب تتلخص فى الاعلانات ، فبمجرد دخولك على أي فيديو ستجد ان الاعلانات على يسار الفيديو  ، و من الممكن ان تجد اعلان فيديو فى بداية المقطع وهي تلك التي تنتظر 5 ثواني تم تضغط تخطي الاعلان ، و الاعلانات التي تظهر في وسط الفيديو سواء في الاسفل او اعلانات 5 ثواني .


الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

باختصار هذه هى فكرة الربح ، حيث تدفع هذه الشركات الاعلانية لجوجل نسبة من المال ، هذه النسبة تقسمها جوجل بينها و بين اصحاب القنوات على اليوتيوب ، و بما انك ستكون صاحب قناة ، فبالتأكيد سيكون لك جزء من هذه الأموال حسب عدد المشاهدات المقدرة لفيديوهاتك ، و طبعا يمكن العودة الى درس احتساب ارباح اليوتيوب لتفهم الامر جيدا .

الربح من اليوتيوب بالتفصيل



 ثانيا : جلب المحتوى
يجب عليك جلب محتوى مرغوب فيديوهات جديدة ومميزة وان تختار العناوين التي تجلب الزوار التي يكون فيها نوع من التشويق لكي تجلب الزوار لقناتك.


كم يدفع اليوتيوب على المشاهدات 2020

- ثالثا : ربط القناة بادسنس
بعد ان تصل قناتك الى الرقم المطلوب من الفيديوهات والمشتركين التي تطرحه جوجل ادسنس والذي يمكنك معرفته من رابط ادسنس بالاسفل، عليك ان تقوم بربط القناة بجوجل ادسنس لبدء تحقيق الربح.
رابط موقع جوجل ادسنس 

طريقة احتساب الأرباح واستلامها من جوجل ادسنس في اليوتيوب 

يتم احتساب الارباح على عدد مرات مشاهدة الاعلانات والتقر عليها
وثم تتم عملية استلام الارباح على خطوتين ، الخطوة الاولى و هى بعد مرور أول شهر و حين تتجاوز ارباحك عشر دولارات ، ستجد اشعار اعلى لوحة تحكم ادسنس تفيد بان دفعاتك معلقة و انه يجب ان تتجاوز خيار البين كود ، حينها ستقدم طلب الى جوجل بارسال البين كود الى عنوانك الذى ادخلته عند التسجيل ، البين كود عبارة عن رقم مكون من اربع ارقام يصلك على اقرب بريد لك ، و عندما يصل الى منزلك تفتحه و ستجد الاربع ارقام ، تقوم بادخال الرقم فى أدسنس ، و على الفور سيتم ازالة الرسالة و ستكون مهيئ لاستلام الارباح .



سعر مشاهدات اليوتيوب 2020

فى حالة كانت خدمة البريد سيئة و هذا وارد ، و لم يصلك البين كود الى عنوانك ، يمكن طلب البين كود حتى ثلاث مرات ، بعد الطلب ثلاث مرات ، سيتيح لك جوجل ارفاق صورة البطاقة او الهوية الشخصية الخاصة بك ، بعد دقائق قليلة سيتم ازالة التعليق عن حسابك و ستصبح جاهز لاستلام الارباح .


سعر الالف مشاهدة على اليوتيوب


الخطوة الثانية : و هى اختيار طريقة الدفع ، و يمكن اختيارها بالضغط على القائمة من صفحة الادسنس ثم اختيار الدفعات ، ثم تحدد طريقة الدفع المناسبة و يفضل ويسترن يونيون ، و هى شركة لتحويل الاموال حول العالم  و سهلة فى استلام الارباح ، و هناك ايضا طريقة الدفع الجديدة و هي التحويل البنكي الالكتروني و هي الافضل حيث يمكنك فتح بطاقة بنكية عالمية من بلدك و استلام الارباح في الحساب البنكي المتعلق بها.


كيفية ربح المال من اليوتيوب 2020

و عندما تتجاوز ارباحك 100 دولار و هى الحد الأدنى لاستلام الارباح ، سيصلك اشعار من جوجل برقم الحوالة الخاصة بك و يمكن الدخول هنا و ستجد رسالة تفيد بانه تم اصدار الدفع ، هذا يتم يوم 21 من كل شهر او ربما يتأخر قليلا .


حساب ارباح اليوتيوب

و بعد الضغط على تم اصدار الدفع ، ستفتح معك صفحة جديدة  ( ان كنت تستعمل ويسترن يونيون )  و ستجد رقم الحوالة الخاصة بك مرفقا بارباحك التى حصلت عليها .

كانت هذه هى طريقة الربح من اليوتيوب لا يتبقى سوى رفع الفيديوهات بعنوان و وصف مميز و وضع كلمات مفتاحية لكل فيديو ، ستكتشف كل هذا بنفسك و حاول ان ترفع فيديوهات يبحث عنها الناس لتحقق نسب مشاهدات عالية



اقراء ايضاً:




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.