تحديث فيسبوك : ميزة عرض قصص إنستجرام بداخل تطبيقها مباشرة

دمج رسائل إنستقرام مع فيسبوك

لاحظ بعض مستخدمي فيسبوك مؤخرًا أنه يمكنهم الآن مشاهدة قصص إنستقرام الخاصة بهم مباشرة من داخل تطبيق الشبكة الاجتماعية الرئيسي. سمح فيسبوك منذ فترة طويلة وشجع بالنشر المتقاطع لقصص إنستقرام إلى فيسبوك للمساعدة في بناء الزخم لنسخته الخاصة من التنسيق لكن اختبارًا جديدًا يجلب قصص إنستقرام مباشرة إلى فيسبوك للعرض المباشر ستعرف ما إذا كنت تنظر إلى قصة على فيسبوك أو إنستقرام بناءً على اللون المحيط بصورة الملف الشخصي تحتوي قصص فيسبوك على دوائر زرقاء ولأن إنستقرام لها نفس درجات اللون الوردي البرتقالي لأيقونة التطبيق.


ستكون القصص المشتركة مرئية فقط على حسابات فيسبوك وانستغرام

دمج رسائل فيسبوك وانستغرام
ستكون القصص المشتركة مرئية فقط على حسابات إنستقرام وماسنجر

يوضح فيسبوك تمامًا أنه لا شيء بشأن من يمكنه رؤية قصصك يتغير فقط متابعوك على إنستقرام الذين ربطوا حساباتهم على فيسبوك والذين يمكنهم بالفعل مشاهدة قصصك سيرون الخيار الجديد داخل فيسبوك وحتى في هذه الحالة عليهم الاشتراك في المكان تقول لقطة شاشة عن الميزة الأشخاص على فيسبوك الذين لا يتابعونك على إنستقرام لا يمكنهم رؤية قصتك أكد مات نافارا مع متحدث باسم فيسبوك أن هذا اختبار محدود وأن الشركة ستستمع إلى التعليقات وأشار المتحدث إلى أن الميزة تحترم جميع إعدادات الخصوصية الحالية وقال إن مستخدمي إنستقرام لديهم خيار الاحتفاظ بقصصهم بعيدًا عن فيسبوك تمامًا إذا رغبوا في ذلك هذه الخطوة هي خطوة أخرى في جهود فيسبوك لتقريب منصاتها في الشهر الماضي بدأ فيسبوك في دمج دردشة فيسبوك ماسنجر و إنستقرام سيصبح واتساب في النهاية جزءًا من تجربة الدردشة الموحدة هذه.


يسمح فيسبوك لبعض المستخدمين بمشاهدة قصص إنستقرام على ماسنجر

يختبر إنستقرام و فيسبوك ميزة جديدة من شأنها تعميق التكامل بين النظامين الأساسيين كما ذكرت زاي فيرچ يختبر فيسبوك القدرة على جلب قصص إنستقرام مباشرة إلى قصص فيسبوك يوضح التقرير أن فيسبوك كان يحاول منذ فترة طويلة تشجيع مستخدمي إنستقرام على نشر قصص إنستقرام الخاصة بهم على فيسبوك هذا الاختبار هو توسيع كبير لهذه الجهود وهو متاح حاليًا لمجموعة فرعية صغيرة من المستخدمين في نافذة منبثقة تشرح الميزة الجديدة يوضح فيسبوك أنه الآن يمكن لمتابعيك اختيار عرض قصة إنستقرام الخاصة بك من فيسبوك تقول الشركة إن متابعيك على إنستقرام الذين اختاروا ربط حساباتهم بـ فيسبوك وتشغيل إعداد العرض هذا سيكونون قادرين على رؤية قصة إنستقرام الخاصة بك على فيسبوك لكن الأشخاص على فيسبوك الذين لا يتابعونك على إنستقرام لا يمكنهم رؤية قصتك ليست أدوات المراسلة على فيسبوك فقط هي التي أصبحت أكثر تشابكًا ببطء هذا الأسبوع أبلغ بعض المستخدمين عن رؤية هذا الإشعار في موجز فيسبوك الخاص بهم:

  • توضح الملاحظة كما ترى أن بعض المستخدمين أصبحوا الآن قادرين على مشاهدة قصص إنستقرام على فيسبوك مع ظهور قصة إنستقرام ضمن موجز قصص فيسبوك ، على الرغم من وجود حدود قوس قزح إنستقرام حول دائرة الملف الشخصي بدلاً من فيسبوك باللون الأزرق واحد.
  • لقطة الشاشة ، التي نشرها مستخدم تويترك_وايف والتي شاركها خبير وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا تم تأكيدها من قبل فيسبوك ، الذي قال إن هذا اختبار محدود في الوقت الحالي ، وأنه سيحلل التعليقات على الردود الأولية على الخيار.
  • وهو ليس مباشرًا تمامًا وفقًا للوصف في لقطات الشاشة من أجل عرض قصة إنستقرام على فيسبوك يجب أن تكون متصلاً بهذا المستخدم على كل من فيسبوك و إنستقرام ويجب أن يكون هذا المستخدم قد ربط فيسبوك و إنستقرام الخاص به حسابات.
  • من المحتمل أن يكون معظم الأشخاص قد ربطوا تواجدهم على كلا النظامين الأساسيين كما يطالبك فيسبوك بالقيام بذلك في كل فرصة ، ولكن هذا يعني أيضًا أن العملية تخضع لإعدادات الخصوصية الخاصة بك على كليهما إذا قمت بتقييد الاتصالات التي يمكنها الوصول إلى القصص الخاصة بك على إنستقرام ، فلن يتمكن فيسبوك الخاص بك أيضًا من رؤيتها ما لم يكونوا في مجموعة الأصدقاء المقربين أو شيء ما.
  • بشكل أساسي الأشخاص الوحيدون المؤهلون لمشاهدة قصص إنستقرام الخاصة بك على فيسبوك هم الأشخاص الذين تتصل بهم على كليهما. وهو ما يعني على الأرجح اتصالاتك – ولكن مرة أخرى ستكون العلامات التجارية التي لها وجود على كليهما والتي تتابعها في كليهما مؤهلة أيضًا لعرض قصصها عبر هذا الرابط. أعتقد.
  • على أي حال إنه اختبار على نطاق صغير في الوقت الحالي لذلك ربما لن ترى هذه النافذة المنبثقة الجديدة. ولكن إذا سار الاختبار بشكل جيد فقد يكون خيارًا آخر للتعرض يجب أخذه في الاعتبار.
  • كما لوحظ من بعض النواحي يعد توسيعًا لجهود فيسبوك لدمج عملياته الخلفية والتي اقترح البعض أنها وسيلة لمساعدتها على تجنب الانهيار إذا كان التحقيق المستمر لمكافحة الاحتكار في فيسبوك سيتقدم إلى تلك المرحلة.
  • إذا كان بإمكان فيسبوك أن يجادل بأن جميع شبكاته متصلة وأن الوظيفة في كل تطبيق مرتبطة بالأخرى ، فقد يجعل ذلك من الصعب فصل تطبيقاته إذا طُلب منه القيام بذلك.
  • في الوقت نفسه يعزز أيضًا عرض القصص ويمكن أن يساعد فيسبوك على زيادة المشاركة.
  • مرة أخرى إنه اختبار على نطاق صغير في الوقت الحالي لكننا بالتأكيد سنراقب تقدمه.


يوسع فيسبوك تكامل إنستقرام ويتيح لك مشاركة قصص إنستقرام تلقائيًا على فيسبوك

لطالما تصور فيسبوك استغلال سيطرته على أكبر ثلاث شبكات اجتماعية فيسبوك و إنستقرام و واتساب من خلال خلق تآزر أكبر بين الثلاثة بدأت مؤخرًا العمل على دمج رسائل إنستقرام و فيسبوك كجزء من هذا الجهد الآن تعمل أيضًا على تحسين تجربة النشر المتقاطع للقصص بين منصتي الوسائط الاجتماعية كما أكد مدير اتصالات فيسبوك إلي ماتانافارا فإن عملاق التكنولوجيا الآن يسمح لبعض المستخدمين بنشر جميع قصص إنستقرام الخاصة بهم إلى حساب فيسبوك الخاص بهم تلقائيًا في حين أن خيار مشاركة قصص إنستقرام على فيسبوك موجود بالفعل فإنه يتطلب حاليًا إدخالًا يدويًا في كل مرة.

تختلف الإضافة أيضًا عن الحل الحالي في جانب واحد مهم أثناء مشاركة قصة يدويًا على فيسبوك تسمح لجميع أصدقائك على فيسبوك بمشاهدتها ما لم تقم بتغيير هذه الإعدادات، سيقيد الخيار الجديد تلقائيًا امتيازات المشاهدة لحسابات فيسبوك هذه فقط المرتبطين بحساب إنستقرام وهم أيضًا متابعون لك على إنستقرام هذا يضمن أن مشاركة القصص تلقائيًا بين الأنظمة الأساسية ستتيح لك التحكم في من يراها يمتلك فيسبوك بالطبع أيضًا تطبيقًا مدمجًا خاصًا به للقصص وسيتمكن المشتركون في الاختبار المحدود من التمييز بين قصص فيسبوك وتلك التي تم استيرادها مباشرة من إنستقرام عبر اللون المحيط بصورة الملف الشخصي يشير اللون الأزرق قصة على فيسبوك بينما يشير اللون البرتقالي والوردي من شعار إنستقرام إلى قصة إنستقرام.


تظهر قصص إنستقرام الآن على فيسبوك لبعض المستخدمين كجزء من الاختبار

أكد فيسبوك أن الأشخاص الذين يتابعونك على إنستقرام هم فقط من يمكنهم مشاهدة إنستقرام إستوري على فيسبوك بتفصيل خططه للتكامل الأعمق وقابلية التشغيل البيني بين النظام الأساسي الذي يحمل نفس الاسم إنستقرام و واتساب منذ فترة بدأت العلامات الأولى لمحادثة إنستقرام و ماسنجر موحدة في الظهور أخيرًا في وقت سابق من هذا الشهر بفضل تحديث إنستقرام الذي أضاف زر ماسنجر مخصصًا حل محل رمز DM في الزاوية اليمنى العليا. الآن يتخذ فيسبوك خطوة أخرى نحو هدف التوحيد هذا من خلال السماح لبعض المستخدمين بمشاهدة قصص إنستقرام للأشخاص الذين يتابعونهم مباشرة على فيسبوك تحترم هذه الميزة جميع إعدادات الخصوصية الحالية ويمكن للأشخاص على إنستقرام اختيار عدم ظهور قصتهم على فيسبوك هذا اختبار محدود في الوقت الحالي وسنستمع إلى تعليقات مجتمعنا للتذكير يسمح فيسبوك بالفعل للمستخدمين بنشر قصص إنستقرام عبر فيسبوك ويبدو أن الاختبار الجديد هو إضافة مفيدة لاستكمال هذه القدرة ومع ذلك لا توجد أي معلومات عما إذا كانت هذه الميزة الجديدة سيتم نشرها على نطاق واسع لجميع مستخدمي فيسبوك أو متى سيتم ذلك.

كجزء من الاختبار يمكن لمتابعيك اختيار مشاهدة قصة إنستقرام على فيسبوك سيستمر عرض جميع مشاهدات القصة وإعجاباتها على إنستقرام وسيكون اسم المستخدم المعروض على فيسبوك هو الاسم الذي اخترته لحساب إنستقرام الخاص بك ومع ذلك فإن القدرة على عرض قصص إنستقرام على فيسبوك هي تجربة اشتراك وهي تقتصر حاليًا على عدد قليل من المستخدمين ومع ذلك يمكن فقط للمستخدمين الذين ربطوا حساباتهم على فيسبوك و إنستقرام عرض القصص على فيسبوك أيضًا لن يتمكن من لا يتابعونك على إنستقرام من مشاهدة قصص إنستقرام الخاصة بك على فيسبوك. الجوهر هو أنه ستتم مشاركة قصصك فقط مع أشخاص تعرفهم ، وليس مع غرباء تمامًا أكد المتحدث باسم فيسبوك ألكساندرو فويكا لمعلم وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا أن القدرة على مشاهدة قصص إنستقرام على فيسبوك يتم اختبارها حاليًا ضمن دائرة صغيرة من المستخدمين.


فيسبوك وإنستقرام يختبران ميزة جديدة لنشر القصص على كلا التطبيقين

هناك أيضًا تمييز بصري ستحتوي قصص فيسبوك على دوائر زرقاء حولها وسيحيط إنستقرام الدوائر الوردية والبرتقالية التقليدية تمت مشاركة صور هذه الميزة لأول مرة على تويتر بواسطة ecwife يحاول فيسبوك التأكيد على أنه لا شيء يتغير بشأن من يمكنه رؤية قصص إنستقرام الخاصة بك بدلاً من ذلك تمنح هذه الميزة الأشخاص الذين يتابعونك على إنستقرام القدرة على عرض نفس القصص أيضًا في تطبيق فيسبوك. كيف تكون هذه الميزة مفيدة غير واضح أكد متحدث باسم فيسبوك اختبار هذه الميزة الجديدة في بيان إلى ماتانافارا مضيفًا أن الميزة قابلة للاشتراك تمامًا وتحترم جميع إعدادات الخصوصية.

نحن نختبر ميزة جديدة تمنح الأشخاص خيار عرض القصص من إنستقرام على فيسبوك مما يسهل مشاهدة اللحظات من الأشخاص الذين تهتم بهم بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه لمشاهدة قصص إنستقرام على فيسبوك يجب ربط حسابات الأشخاص والاشتراك في التجربة تحترم هذه الميزة جميع إعدادات الخصوصية ويمكن للأشخاص على إنستقرام اختيار عدم ظهور قصتهم على فيسبوك وأكد المتحدث الرسمي أيضًا أن هذا اختبار محدود وستستمع الشركة إلى تعليقات المستخدمين ما رأيك في هذه الميزة هل ستختار نشر قصص إنستقرام الخاصة بك على فيسبوك تلقائيًا.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.