تنزيل واتساب الجديد اخر اصدار 2024 برابط مباشر تحديث يومي

تنزيل واتساب

تنزيل واتساب

تم تصميم واتساب الكاسر من قبل اثنين من ياهوو بعد أن تم رفض كليهما من الوظائف في فيسبوك و من المفارقات أن فيسبوك قام بشراء تطبيق واتساب الأصلي في وقت لاحق بمساعدة مبرمج روسي تمكن براين أكتون وجان كوم من إتقان وضخ منتجهما النهائي تطبيق اتصال يسمى واتساب اعتبارًا من يونيو أصبح لدى مليار مستخدم شهريًا نشطًا يرسلون ما يقرب من مليار رسالة وأكثر من مليار صورة و مليون صورة  متحركة يوميًا مما يجعله تطبيق المراسلة متعدد الوسائط الأكثر شيوعًا على الكوكب.

نبذة مختصرة عن تطبيق واتساب

نبذة مختصرة عن تطبيق واتساب

هو تطبيق مراسلة  متوفر لأجهزة آيفون والهواتف الذكية الأخرى، وهو يقدم خدماته بشكل مجاني  حيث يستخدم شركة WhatsApp  بإصدار اتصال الإنترنت لإبإرسال الرسائل والاتصال الصوتي والمرئي يجمع التطبيق بشكل أساسي بين خدمات المراسلة التقليدية ووسائل التواصل الاجتماعي وهاتفك للحصول على منصة مراسلة غامرة بالكامل مع القليل من الأمان الإضافي مع التشفير الشامل مع واتساب لا يتعين عليك دفع أي رسوم لأنه يستخدم اتصال الإنترنت ومنها واتساب بلس الذهبي و واتساب بيزنس و واتساب بلس الأزرق وغيرها ليتيح لك إرسال الرسائل والاتصال بالأصدقاء والعائلة ولا توجد رسوم اشتراك لاستخدام واتساب فهذه أسباب تجعلها تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا على الكوكب.

رابط تحميل واتس اب على هواتف الأندرويد




WhatsApp


رابط تحميل واتساب على هواتف الأيفون






خيارات المراسلة على واتساب

تمت إضافة الأخبار كتحديث لمنشور أولي يصف الطبيعة التطورية للتكنولوجيا وكيف يريد الفريق تركيز جهودهم على منصات الهواتف المحمولة التي تستخدمها الغالبية العظمى من الناس من أجل مواصلة توسيع مميزات التطبيق يحتاج المطورون أحيانًا للأسف للتخلص من الأنظمة الأساسية القديمة التي لا تملك القدرة على التعامل مع مهام معينة:


  1. كل هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام واتساب للتواصل مع الأصدقاء والعائلة وكنت تستخدم أحد الأجهزة أو أنظمة التشغيل المذكورة أعلاه فستحتاج إلى تحديث برنامجك أو ترقية هاتفك الذكي نظرًا لأن واتساب لن يتطور بنشاط لهذه الأنظمة الأساسية فقد تتوقف بعض مميزات التطبيق عن العمل في أي وقت حتى قبل التواريخ المدرجة.
  2. عند مشاركة مقطع فيديو من على يوتيوب في واتساب يتيح لك النقر على الرابط مشاهدة هذا الفيديو مباشرة في سلسلة محادثاتك دون الحاجة إلى مغادرته وفتح تطبيق يوتيوب الكامل واليوم تتوفر وظائف مماثلة الآن لمقاطع فيديو انستجرام و فيسبوك.
  3. كجزء من آخر تحديث لإصدار آيفون من واتساب فإن النقر على رابط إلى فيديو انستجرام أو فيسبوك سيتيح لك الآن مشاهدته مباشرة من واتساب كل ذلك يتماشى مع محادثتك الحالية.
  4. يبدو أن الميزة لا تزال متاحة للجميع وعلى الرغم من أنها غير متاحة حاليًا على أندرويد إلا أنني أتوقع رؤيتها متاحة قريبًا.
  5. بالإضافة إلى ذلك يضيف التحديث دعمًا إضافيًا للمحادثات الجماعية بما في ذلك القدرة على إضافة إلغاء امتيازات المشرف من المستخدمين الآخرين ويمكن للمشرفين النشطين تعديل الوصف والرمز وموضوع الدردشة الجارية.

مميزات واتس اب

يوجد مميزات عديدة من تطبيق الواتساب متاحة لجميع العملاء الكرام، ومنها ما يلي:


  • محادثة جماعية

ابدأ محادثة جماعية كبيرة أو صغيرة مع جهات اتصالك الأخرى واستمر في المحادثة مع العائلة والأصدقاء إذا كنت تعمل في مشروع معًا أو تخطط لحفلة مفاجئة، وما إلى ذلك.


  • إرسال واستقبال رسائل واتساب

من جهات الاتصال الخاصة بك مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


  • لا أسماء مستخدمين أو دبابيس

يعمل واتساب مع رقم هاتفك، تمامًا مثل الرسائل القصيرة العادية، ويتكامل بسلاسة مع دفتر العناوين الموجود في هاتفك.


  • تسجيل الدخول دائمًا مفتوح

إحدى المميزات الرائعة حول واتساب هي القدرة على تسجيل الدخول دائمًا حتى لا تفوتك رسالة من شخص ما.


  • الاتصال السريع

يقوم واتساب بعمل رائع في التخلص من جهات الاتصال في دفتر العناوين الخاص بك الذين ليس لديهم التطبيق لذلك لن تقلق بشأن التمرير عبر قائمة جهات الاتصال الهائلة للعثور على الشخص المناسب.


باستخدام واتساب يمكنك مشاركة موقعك وتعيين خلفيات مخصصة وإشعارات صوتية وتبادل جهات الاتصال وسجل الدردشة عبر البريد الإلكتروني وتلقي الرسائل في وضع عدم الاتصال وبث الرسائل إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد وغير ذلك الكثير.


كيف يعمل واتساب ؟

للاشتراك في واتساب كل ما عليك فعله هو إدخال رقم هاتفك ستصلك رسالة نصية برمز التأكيد على الفور اضغط على ذلك لتبدأ ,! بمجرد أن تصبح جزءًا من واتساب ينقسم التطبيق إلى:


  • الحالة

يمكنك تحديث حالتك بإحساس يشبه سناب شات تقريبًا: تسجيل الفيديوهات المختلفة أو التقاط صورة وتعديل وإضافة الرموز التعبيرية وكتابة تعليق ذكي ونشره على ملف واتساب الشخصي الذي سيبقى اختفائه يمكنك حتى إضافة فلاتر إليها يمكنك أيضًا ضبط إعدادات الخصوصية لتخصيص من يرى تحديثات حالتك.


  • المكالمات

يمكنك الاتصال بصديق من قسم المكالمات في واتساب: اضغط على خيار الهاتف مع علامة الجمع في الزاوية اليمنى العليا وستظهر قائمة جهات الاتصال الخاصة بك من هناك يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد الدردشة الصوتية أو الدردشة المرئية مع شخص ما.


  • سيتم عرض جهات الاتصال التي تستخدم واتس اب

أيضًا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: لذلك لن تقلق بشأن الاتصال بطريق الخطأ بشخص ما بدونه من قسم المكالمات يمكنك أيضًا الاطلاع على سجل المكالمات وأي مكالمات فاتتك مؤخرًا.


  • الدردشات

جزء الدردشات من التطبيق: هو حيث يمكنك إرسال واستقبال الرسائل من العائلة والأصدقاء وبدء رسائل جماعية وحتى إخبار الأصدقاء بالحصول على واتساب حتى تتمكن من إجراء جميع الدردشات على نفس المنصة عندما تضغط على أيقونة الرسالة الجديدة في الزاوية اليمنى العليا، فإنها تسقط على الفور قائمة جهات الاتصال الخاصة بأصدقائك الموجودين على واتساب يمكنك اختيار بدء محادثة جماعية أو محادثة شخص واحد والذهاب من هناك.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.