موقع عمل رقم امريكي للواتس اب والفايبر وفيسبوك للايفون والاندرويد

موقع عمل رقم امريكي 


يبحث العديد عن مواقع تسمح باصدار ارقام امريكية وذلك لاستخدامه في عدة مجالات حيث ان اغلب المواقع او التطبيقات تتطلب وجود رقم امريكي للاشتراك فيها واليوم سنقدم لكم افضل مواقع تساعدكم في الحصول على رقم امريكي مجانا تابعونا. 


موقع عمل رقم امريكي للواتس اب والفايبر وفيسبوك للايفون والاندرويد
موقع عمل رقم امريكي للواتس اب والفايبر وفيسبوك للايفون والاندرويد


برنامج ارقام امريكيه


كما قلنا ان الحصول على رقم امريكي شيء مهم وذلك بسبب انه أصبحت تقنية التحقق عبر الهاتف شرطاً أساسياً للكثير من خدمات الويب، حيث تعمل هذه الطريقة على تزويد موقع الانترنت برقم الهاتف لتلقي رسالة قصيرة SMS تضم رمز التفعيل الذي يعاد إدخاله ضمن الموقع. وهي تهدف للتأكد أنَّ المستخدم حقيقياً ويقدم بيانات حقيقية وليس بوتاً مزعجاً.

وفيما يلي افضل المواقع التي تقدم لك فرصة الحصول على رقم امريكي مجانا 

برنامج تفعيل رقم امريكي



- موقع receive-sms-online.com

رقم امريكي مجاني

وهو موقع ويب رائع حيث يمكن استخدامه بهدف الحصول على رقم مجاني لاستقبال الرسائل النصية القصيرة، وبمجرد الدخول للموقع ستظهر قائمة بالأرقام المتاحة لتختار منهم وتستقبل أي رسالة تريدها.

رابط موقع عمل رقم امريكي


واتساب رقم امريكي


-  موقع Pinger Textfree



موقع رقم وهمي

ويعتبر هذا الموقع موقع مناسب للحصول على رقم مجاني واستقبال الرسائل النصية القصيرة عبر الانترنت، وكل ما عليك هو التسجيل في الموقع وأثناء التسجيل يجب إدخال رمز بريدي من الولايات المتحدة (يمكن إيجاد الرموز البريدية لكامل الولايات المتحدة من بحث جوجل)، وبعد ذلك سيعرض عليك بعض أرقام الهواتف الأمريكية لتختار واحداً وتستخدمه لاستقبال الرسائل عبر الموقع.

رابط موقع عمل رقم امريكي


برنامج عمل رقم امريكي



- موقع FreeOnlinePhone. Org


برنامج رقم امريكي للاندرويد


ايضا هذا الموقع هو موقع جيد ومجاني ويضع أرقام من بلدان مختلفة مع خدمة عملاء سريعة واستبدال دوري لأرقام الهواتف المجانية، وبمجرد الدخول إليه يمكن اختيار أي رقم تريد واستقبال أي رسالة نصية SMS.


رابط موقع عمل رقم امريكي 


بريد امريكي وهمي



- موقع RecieveSMSOnline.net

هذا الموقع مشابه للموقع السابق بنسبة كبيرة، وهو يقدم مجموعة أرقام مجانية معظمها من أمريكا وبريطانيا، وبمجرد دخوله سترى كمية الرسائل الواردة إلى كل رقم.

رابط موقع عمل رقم امريكي


- موقع 2ndline.co


وهذا الموقع جيد حيث انه يقدم عدد أكبر لأرقام الهواتف المجانية من الموقعين السابقين مع تنوع جيد في الدول، ولكن لا ننصح بالاعتماد عليه دائماً إذ ظهرت بعض المشاكل في تلقي رسائل SMS القصيرة.


كيف اسوي ايميل امريكي للايفون


رابط موقع عمل رقم امريكي

كما يوجد الكثير من المواقع التي تقدم نفس الخدمة وهي مشابه لهذه المواقع ولكننا اخترنا لكم الافضل شكرا لمتابعتكم.

شاهد ايضا





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.