طريقة عمل روت 2022 للاندرويد بطريقة سهله جدا بضغطة زر

طريقة عمل روت للاندرويد بطريقة سهله جدا بضغطة زر


كيفية عمل روت للاندرويد بطريقة سهلة الحصول على صلاحيات روت لجميع هواتف أندرويد عبر خطوات بسيطة   قبل الدخول في شرح كيفية الحصول علي صلاحيات روت Root على اجهزه الاندرويد لابد ان تعرف ما هو الروت ولماذا يستخدم الروت ان معني الروت ، يقصد فيه الحصول علي صلاحية ن كاملة للنظام، أي ان التطبيق الذي يريد الوصول الي الوت يحصل علي ، تصريح جذري من النظام الي الوصول الي الجذر ، والتحكم في حاله الهاتف ، مما يستطيع عمل تغيرات جذرية في النظام ، وقد يظر الروت  بهاتفك اذا كنت لا تملك خبرة كافية وتستطيع عبر الحصول على الروت تغير خطوط الهواتف الرسمية وايضا حذف التطبيقات الاساسية لنظام الاندرويد، كما يعلم الجميع هناك بعض التطبيقات التي تقوم ، بتثقيل علي هواتف الاندرويد ويرغب البعض بتخلص من التطبيقات التي تقوم ، بتثقيل جهاز الاندرويد ، ولا يستطيع التعديل علي التطبيقات وحذف تطبيقات الهاتف الاساسية المثبتة في النظام الا عن طريقة الحصول علي الروت عمل روت للاندرويد بطريقة سهلة.


كيفية عمل روت للاندرويد بالكمبيوتر 2021

·         قبل قيامك بعمل خطوات الحصول علي صلاحيات الرووت وصلاحية النظام للهاتف يجب عليك ان تتاكد من ان جهازك ، يدعمه البرنامج الذي سوف يمكنك من الحصول علي الرروت ولتاكد عليك الدخول من هنا.
·         ان الشركة المصنعة لتطبيق الحصول علي الروت ، غير مسؤولة عن أي خلل قد يصيب هاتفك الاندرويد ، بعد القيام بعملية الحصول علي الروت وذلك بسبب اخطاء فردية ، قد تسبب اعطال في هاتفك الاندرويد.والان نأتي الي طريقة الحصول علي صلاحيات روت  ، ويلزمك وجود وصلة ْيواس بي الخاصة بهاتفك الاندرويد ، ومن ثم بعد توصيل هاتفك بوصلة USB عليك اتباع هذه الخطوات لاتي سوف اذكرها اسفل.

برنامج عمل روت للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

قم بتحميل برنامج Kingo Root  وهذه البرنامج هو الذي سوف يقوم ، بمنحك ومساعدتك الحصول علي صلاحيات روت ثم قم بتثبيته مثل تثبيت البرامج الاخري علي ، جهازك الكمبيوتر .

كيفية عمل روت للاندرويد بطريقة سهلة
الحصول على صلاحيات روت

كيفية عمل روت للاندرويد عن طريق الاودين

قم بوصل جهازك الاندرويد بوصلة USB.
·         يجب علي الانتظار قليلا الي حين، تثبيت بعض التعريفات التي تلزم لهاتفك الاندرويد ويجب ان يكون جهازك الكمبيوتر موصول بالانترنت حتي يتم تنزيل التعريفات الخاصة بهاتفك الاندرويد من اجل الحصول على روت.
·         قم بفتح Kingo Root ويجب عليك الانتظار بعض الثواني حتى يتمكن البرنامج من التعرف علي هاتفك الاندرويد.
·         قم بنقر علي كلمة روت ذات اللون البرتقالي ثم انتظر قليلا الي حين حصولك علي الروت وسوف يقوم البرنامج عندها بعمليات اعادة تشغيل عديدة
·         وفي حال ظهرت لك عبارة Root Succeeded في الون الاخضر هذا يعني ان العملية تمت ونجح البرنامج في حصول على الروت لهاتفك الاندرويد.
·         يجب عليك القيام باعادة تشغيل هاتفك ، وذلك لتاكد من ان العملية تمت بنجاح وتم الحصول علي الروت ،قم بالبحث عن تطبيق اسمة SuperSU وستجده بين التطبيقات المثبتة علي هاتفك ، وفي حال حصلت علية هذا يعني ان هاتفك اصبح يمتلك صلاحية روت.
·         وفي حالة اردت القيام بازالة الروت يجب عليك ، القيام بنفس الخطوات السابقة ولاكن قم بختيار كلمة Remove Root بالون البرتقالي  ، ويجب عليك الانتباه الي ان حصولك علي الروت يقوم بالغاء الضمان الخاص بالهاتف ويجب عليك عند الرغبة في الحصول علي صلاحية الرروت ان تقوم باجراء نسخة احتياطية من جميع الملفات والبيانات علي هاتفك الاندرويد احتياط لأي مشكلة قد تواجهك اثناء الحصول علي صلاحية الرووت .





شرح عمل روت للاندرويد بالكمبيوتر

في هذا الشرح الفيديو نقدم لكم طريقة عمل الروت من الكمبيوتر باقل من دقيقة بشكل سهل جدا.

عمل روت للاندرويد 9 بدون كمبيوتر

طريقة عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر وبضغطة زرةقدم لكم طريقة عمل روت بدون كمبيوتر بواسطة تنزيل تطبيق كنج روت حيث يعمل التطبيق على منحك صلاحيه الروت بعد ان تقوم بتنزيل التطبيق من الرابط التالي قم بمشاهدة شرح فيديو لكيفية عمل روت بدون كمبيوتر واتبع جميع التعليمات التي توجد في الفيديو.






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.